Notice: Undefined index: seokeywordenla in /home/wwwroot/vacuumcoatingeq/wwwroot/arab/news_detail.php on line 19
معدات الطلاء بالفراغ _ تكنولوجيا الطلاء بالفراغ _ آلة طلاء الفراغ _ معدات الطلاء بالفراغ PVD-معدات ماكينات التفريغ Dingyi

أسئلة وأجوبة حول المعرفة المتعلقة بالطلاء لآلة الطلاء بالفراغ.

 وقت النشر :2023-03-02 قراءة كمية : 991

أولاً: هل تكلفة طلاء آلة الطلاء بالفراغ عالية جداً؟
على الرغم من أنه يمكن استخدام تقنية طلاء PVD لصفيحة الأفلام عالية الجودة ، إلا أن تكلفة عملية طلاء PVD ليست عالية في الواقع.إنها طريقة معالجة سطحية فعالة للغاية من حيث التكلفة ، لذلك تطورت تقنية طلاء PVD بسرعة كبيرة في السنوات الأخيرة. أصبح طلاء PVD هو اتجاه تطوير المعالجة السطحية في صناعة الأجهزة. PVD هو اختصار للترسيب الفيزيائي للبخار (ترسيب البخار الفيزيائي) ، والذي يشير إلى استخدام تقنية تفريغ القوس ذات الجهد المنخفض والتيار العالي في ظل ظروف الفراغ لاستخدام تفريغ الغاز لتبخير المادة المستهدفة وتأيين المواد والغازات المتبخرة. باستخدام تسريع المجال الكهربائي ، يتم ترسيب المادة المتبخرة ونواتج التفاعل الخاصة بها على قطعة الشغل. NCVM = معدنة الفراغ غير الموصلة: تُترجم حرفيًا على أنها طلاء فراغ غير موصل (تسطيح المعدن) ، العملية: طلاء غير موصل. في الواقع ، يستخدم PVD بشكل أساسي منظور المقارنة الفيزيائية والكيميائية ، بينما يركز NCVM على التأثير الناتج بعد أعرب طلاء ، في الواقع ، هما نفس الشيء.


 

ثانيًا: ما هي الصناعات التي تستخدم فيها تقنية طلاء آلة الطلاء بالفراغ الحالية بشكل أساسي؟
ينقسم تطبيق تقنية طلاء PVD بشكل أساسي إلى فئتين: الطلاء الزخرفي وطلاء الأدوات. الغرض من الطلاء الزخرفي هو تحسين المظهر والأداء الزخرفي ولون قطعة العمل مع جعل قطعة العمل أكثر مقاومة للتآكل ومقاومة للتآكل لإطالة عمرها التشغيلي ؛ يستخدم هذا الجانب بشكل أساسي في مختلف مجالات صناعة الأجهزة ، مثل أجهزة الباب والنافذة والأقفال وأجهزة الحمام وغيرها من الصناعات. الغرض من طلاء الأداة هو تحسين صلابة السطح ومقاومة التآكل لقطعة العمل ، وتقليل معامل الاحتكاك للسطح ، وتحسين عمر خدمة قطعة العمل ؛ يستخدم هذا الجانب بشكل أساسي في مختلف السكاكين والمقصات وأدوات الخراطة ( مثل أدوات الخراطة ، المقويات ، الطحن ، لقم الثقب ، إلخ) وغيرها من المنتجات.


 

ثالثًا: ما هي سماكة طبقة الطلاء لماكينة الطلاء بالفراغ؟
سمك طبقة طلاء PVD هو مستوى ميكرون ، وسمكها رقيق نسبيًا ، وعمومًا 0.1 ميكرومتر إلى 5 ميكرومتر.سمك طبقة طلاء الزخرفة بشكل عام 0.1 ميكرومتر إلى 1 ميكرومتر ، لذلك يمكن لسطح قطعة العمل يمكن تحسينها دون التأثير على الحجم الأصلي لقطعة العمل.خصائص فيزيائية وكيميائية مختلفة ، ويمكن أن تحافظ على حجم قطعة العمل بشكل أساسي دون تغيير ، ولا يلزم إجراء مزيد من المعالجة بعد الطلاء.


 

رابعًا: ما هي أنواع الأغشية التي يمكن لماكينة الطلاء أن تغطيتها؟
تقنية طلاء PVD هي طريقة معالجة سطحية صديقة للبيئة يمكنها حقًا الحصول على طلاء بمقياس ميكرون بدون تلوث.يمكنها تحضير العديد من الأفلام المعدنية الفردية (مثل الألومنيوم والتيتانيوم والزركونيوم والكروم وما إلى ذلك) ، وأفلام النيتريد (TiN [التيتانيوم الذهبي ] ، ZrN [زركونيوم الذهب] ، CrN ، TiAlN) وأفلام الكربيد (TiC ، TiCN) ، وأغشية الأكسيد (مثل TiO ، إلخ).


 

خامساً: هل لي أن أسأل ما هي خصائص طبقة الفيلم المطلية بتقنية طلاء آلة الطلاء بالفراغ؟
تتميز طبقة الفيلم المطلية بتقنية طلاء PVD بخصائص الصلابة العالية ، ومقاومة التآكل العالية (معامل الاحتكاك المنخفض) ، ومقاومة التآكل الجيدة والاستقرار الكيميائي ، وما إلى ذلك ، وعمر طبقة الفيلم أطول ؛ في نفس الوقت ، طبقة الفيلم يمكن أن تحسن بشكل كبير من أداء المظهر والديكور لقطعة العمل.

 أخبار ذات صلة 
  • لماذا يتم طلاء آلة الطلاء بالتبخير في ظروف الفراغ لماذا يتم طلاء آلة الطلاء بالتبخير في ظروف الفراغ 2023-03-11

    إذا لم يكن الضغط منخفضًا بدرجة كافية (أو درجة الفراغ ليست عالية بدرجة كافية) ، فلا يمكن الحصول على نتائج جيدة. على سبيل المثال ، إذا تم ترسيب الألمنيوم بترتيب 10 2 Torr ، فإن الفيلم الذي تم الحصول عليه ليس فقط ساطعًا ، ولكن حتى الرمادي والأسود والقوة الميكانيكية ضعيفة للغاية.

  • ما هو الفرق بين آلة طلاء الفراغ PVD وآلة طلاء CVD؟ ما هو الفرق بين آلة طلاء الفراغ PVD وآلة طلاء CVD؟ 2023-03-11

    تنقسم تقنية ترسيب الأغشية الرقيقة بشكل أساسي إلى ثلاث عمليات رئيسية: فيزيائية ، وكيميائية ، و epitaxy. يشار إلى ترسيب البخار الفيزيائي باسم آلة طلاء الفراغ PVD. يشار إلى ترسيب البخار الكيميائي باسم آلة طلاء CVD باختصار.

  • ظروف الفراغ في عملية آلة طلاء التبخر بالفراغ ظروف الفراغ في عملية آلة طلاء التبخر بالفراغ 2023-03-03

    في غرفة التفريغ ، عندما يكون تركيز الجسيمات في الطور الغازي وضغط الغاز المتبقي منخفضًا بدرجة كافية ، يمكن أن تستمر هذه الجسيمات في الطيران في خط مستقيم من مصدر التبخر إلى الركيزة ، وإلا فإنها ستصطدم وتغير الاتجاه من الحركة.

  • المشاكل الشائعة لعملية التبخر وعملية الاخرق PVD المشاكل الشائعة لعملية التبخر وعملية الاخرق PVD 2023-03-02

    تستخدم معدات الطلاء بالفراغ عمليتين من عمليات الطلاء الشائعة ، وهما التبخر والرش ، وتعتبر هاتان العمليتان حاليًا الأكثر شيوعًا واستخدامًا على نطاق واسع ، كما أن انتباههما بشكل طبيعي أعلى بكثير من العمليات الأخرى.

  • 300 متر جنوب غرب مركز شرطة Jindu ، شارع Century ، مدينة Jindu ، مقاطعة Gaoyao ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة Guangdong ، الصين

    +86 400-1133-638

    +86 13925536251 ()

    380236471@qq.com

    Copyright  © 2022  Zhaoqing Dingyi Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة Guangdong ICP No. 2023009879

    الخادم على الانترنت

    400-1133-638

    13925536251

    Wechat

    Wechat