Notice: Undefined index: seokeywordenla in /home/wwwroot/vacuumcoatingeq/wwwroot/arab/news_detail.php on line 19
معدات طلاء الفراغ _ آلة طلاء الرش بالرش المغنطروني_آلة طلاء الأيونات_آلة طلاء التبخير_آلة طلاء اللف _ فراغ Dingyi

يجب أن ينتبه تصميم آلة الطلاء بالفراغ إلى التفاصيل

 وقت النشر :2023-03-03 قراءة كمية : 1194

من أجل التأكد من أن آلة الطلاء بالفراغ لديها أداء ختم جيد ، من الضروري قطع سبب التسرب المحتمل من المصدر.لذلك ، فإن العثور على مكان التسرب بعد تثبيت الجهاز بعيد عن أن يكون كافياً. وسد قناة التسرب. من الضروري إجراء الكشف عن تسرب الفراغ عند إعداد تصميم آلة الطلاء بالفراغ.


 

بعض احتياطات طلاء الفراغ التي تحتاجها Dingyi Technology لالتقاط التسريبات في عملية التصميم:


1 ،
وفقًا لمتطلبات العملية للمعدات ، حدد إجمالي معدل التسرب الأقصى المسموح به لآلة الطلاء بالفراغ ، وحدد الحد الأقصى لمعدل التسرب المسموح به لكل مكون بناءً على معدل التسرب الكلي هذا.



2 ،
وفقًا لمعدل التسرب الأقصى المسموح به للمعدات والمؤشرات الأخرى ، يتم تحديد طريقة الكشف عن التسرب التي سيتم اعتمادها بشكل أولي في مرحلة التصميم ، ويتم اعتبارها كأحد المبادئ الأساسية لتوجيه التشغيل والقبول.



3.
وفقًا لمؤشر معدل التسرب الأقصى المسموح به للمعدات أو المكونات ، حدد الختم ووضع التوصيل ودقة المعالجة الكلية للمعدات ، وأي شكل من أشكال الختم الديناميكي يمكن أن يلبي المتطلبات. على سبيل المثال ، الشفة تستخدم ختم معدني أو ختم مطاطي.



4.
عند تصميم القوة الهيكلية للحاوية ، ضع في اعتبارك مقاومة الضغط والقوة الهيكلية للقطعة التي تم فحصها إذا تم استخدام طريقة الضغط للكشف عن التسرب.



5.
عند اختيار المواد الإنشائية للأجزاء ، ضع في اعتبارك ما إذا كانت المواد التي قد تتآكل بسبب وسط العمل وتسرب الغاز قد تتلف.



6.
أثناء التصميم الإنشائي ، يجب ترك الواجهات الاحتياطية اللازمة لأجهزة كشف التسرب على الحاوية أو النظام لاستخدامها في اكتشاف التسرب أثناء تجميع المعدات وتشغيلها. خاصة بالنسبة لأنظمة خطوط الأنابيب الكبيرة والمعقدة ، عادة ما يكون من الضروري اعتماد طريقة مجزأة لاكتشاف التسرب ، لذلك ، يجب تركيب صمامات عزل قطاعية على خط الأنابيب ، ويجب حجز واجهة أداة كشف التسرب في كل مقطع عزل.



7.
عند تصميم هيكل الأجزاء ، حاول تجنب اعتماد مخططات تصميم قد تتداخل مع أعمال اكتشاف التسرب. على سبيل المثال ، لا يمكن أن تكون الفتحة اللولبية في حجرة التفريغ على شكل ثقب أعمى ، لأن الغاز الموجود في المساحة المتبقية داخل فتحة البرغي لا يمكنه الهروب إلا من خلال فجوة الخيط بعد تثبيت المسمار ، مما يشكل تسربًا افتراضيًا. مما يؤدي إلى إطالة زمن الضخ للنظام والتدخل في التشغيل العادي لاكتشاف التسرب. كما هو مبين في الشكل ، الهيكل الذي لا ينبغي أن يظهر في كشف تسرب الفراغ.



8 ،
على غرار هذا ، لا يُسمح باللحام المستمر على الوجهين وهياكل حلقات الختم متعددة الطبقات في التصميم الإنشائي ، لأن هذا سيشكل "حجمًا طفيليًا" في الوسط وسيشكل الغاز الموجود في الغاز تسربًا افتراضيًا ؛ ومتى اللحامات الداخلية والخارجية على الوجهين أو عندما تتسرب حلقة الختم في نفس الوقت ، فإن "الحجم الطفيلي" يجعل وقت استجابة الغاز المتسرب يمر عبر خط اللحام مزدوج الطبقة لفترة طويلة جدًا ، مما يجعل من المستحيل اكتشاف تسرب بشكل طبيعي.



9 ،
عند تصميم الهيكل الملحوم ، قلل من عدد اللحامات التي لا يمكن اختبارها بعد التجميع.


 

يجب تنفيذ أعمال الكشف عن تسرب آلة الطلاء بالفراغ في أي وقت في تصميم وتصنيع وتشغيل واستخدام جميع الروابط ذات الصلة. ومع ذلك ، من أجل تقليل تفاقم أعمال الكشف عن التسرب اللاحق ، يجب أن يكون في عملية تصميم المصدر ، ويجب الانتباه إلى أعمال الكشف عن التسرب لضمان آلة الطلاء بالفراغ ، والحد من وصلات التقاط التسرب.

 أخبار ذات صلة 
  • ما هو الفرق قبل وبعد طلاء قطعة العمل بآلة طلاء الفراغ؟ ما هو الفرق قبل وبعد طلاء قطعة العمل بآلة طلاء الفراغ؟ 2023-03-11

    تستخدم آلات الطلاء بالفراغ على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، بما في ذلك الآلات والإلكترونيات والأجهزة والفضاء والطبية والكيميائية وغيرها من المجالات.

  • يجب أن ينتبه تصميم آلة الطلاء بالفراغ إلى التفاصيل يجب أن ينتبه تصميم آلة الطلاء بالفراغ إلى التفاصيل 2023-03-03

    من أجل التأكد من أن آلة الطلاء بالفراغ لديها أداء ختم جيد ، من الضروري قطع سبب التسريبات المحتملة في المصدر

  • كيفية التحقق من وجود تسرب أثناء تركيب وتشغيل آلة طلاء الفراغ كيفية التحقق من وجود تسرب أثناء تركيب وتشغيل آلة طلاء الفراغ 2023-03-03

    رابط الكشف عن التسرب لماكينة الطلاء بالفراغ هو خطوة يجب تنفيذها في جميع الوصلات من التصميم والتصنيع والتكليف والاستخدام وما إلى ذلك ، وهي ضرورية للغاية.

  • آلة طلاء الفراغ الاخرق مقدمة عملية الاخرق آلة طلاء الفراغ الاخرق مقدمة عملية الاخرق 2023-03-03

    يمكن استخدام طريقة الرش لتحضير أغشية المواد بنقطة انصهار عالية وضغط بخار منخفض لا يمكن تحضيره من خلال عملية التبخر ، وهو مناسب لتحضير أغشية رقيقة من المركبات أو السبائك.آلة الطلاء بالفراغ هي عملية الرش بشكل أساسي تستخدم لحفر الاخرق وترسب الفيلم.

  • 300 متر جنوب غرب مركز شرطة Jindu ، شارع Century ، مدينة Jindu ، مقاطعة Gaoyao ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة Guangdong ، الصين

    +86 400-1133-638

    +86 13925536251 ()

    380236471@qq.com

    Copyright  © 2022  Zhaoqing Dingyi Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة Guangdong ICP No. 2023009879

    الخادم على الانترنت

    400-1133-638

    13925536251

    Wechat

    Wechat