Notice: Undefined index: seokeywordenla in /home/wwwroot/vacuumcoatingeq/wwwroot/arab/news_detail.php on line 19
معدات طلاء الفراغ _ آلة طلاء الرش بالرش المغنطروني_آلة طلاء الأيونات_آلة طلاء التبخير_آلة طلاء اللف _ فراغ Dingyi

كيفية التحقق من وجود تسرب أثناء تركيب وتشغيل آلة طلاء الفراغ

 وقت النشر :2023-03-03 قراءة كمية : 1214

مرحلة التركيب والتشغيل هي الجسم الرئيسي لعمل كشف التسرب لآلة الطلاء بالفراغ. إذا تم ضمان مقاومة الهواء لدرزة اللحام للمعدات من خلال اكتشاف التسرب في مرحلة المعالجة ، فعندئذٍ في عملية تركيب المعدات وتشغيلها ، يكون فحص وضمان إحكام أجزاء التوصيل هو محور عمل الكشف عن التسرب. بما في ذلك الأجزاء الرئيسية المشبوهة مثل خطوط الأنابيب المختلفة ووصلات الفلنجات بين المكونات والأختام الديناميكية. إذا تم إجراء الكشف عن التسرب على خط اللحام والمفصل في نفس الوقت ، سيزداد عبء العمل وصعوبة اكتشاف التسرب. بالنسبة لمعدات التفريغ الكبيرة والمعقدة ، من الأفضل استخدام كشف التسرب الجزئي ، ففي كل مرة يتم فيها تركيب أحد المكونات ، يتم إجراء كشف للتسرب على أجزاء التوصيل واللحامات الخاصة به ، ويتم تثبيت المكون التالي بعد استيفاء المتطلبات. لأنه بعد تجميع جميع المكونات بالكامل ، لا يوجد الكثير من الأجزاء المشتبه فيها فحسب ، بل قد تتسرب أيضًا العديد من التسريبات في نفس الوقت ، مما يؤدي إلى صعوبات كبيرة في اكتشاف التسرب بشكل عام.


 

فيما يلي خطوات اكتشاف التسرب أثناء تركيب وتشغيل معدات التفريغ:


1 ،
فهم التركيب الهيكلي وعملية التجميع للمعدات المراد فحصها. أتقن متطلبات الجهاز ، واكتشف الأجزاء الرئيسية المشبوهة التي تحتاج إلى اختبار التسرب.



2 ،
وفقًا لمعدل التسرب الأقصى المحدد المسموح به وما إذا كان من الضروري العثور على الموقع المحدد لفتحة التسرب وما إلى ذلك ، والمضي قدمًا من مبادئ الاقتصاد والسرعة والموثوقية ، حدد طريقة أو أداة الكشف عن التسرب بشكل صحيح ، وقم بالتحضير المعدات الإضافية اللازمة لاكتشاف التسرب ، ثم تطوير برنامج عملي لكشف التسرب.



3.
يجب تنظيف الأجزاء التي تم فحصها جيدًا ، ويجب إزالة خبث اللحام وأوساخ الزيت ، ثم تنظيفها وفقًا لظروف الصرف الصحي بالفراغ ، وتجفيفها. للمطالبة بالأجهزة الصغيرة. بعد التنظيف ، يمكن تحميصها في فرن التجفيف الفراغي.بعد التنظيف ، لا يمكنها فقط منع التسرب من الانسداد عن طريق الأوساخ ، الزيت ، المحلول العضوي ، إلخ ، ولكن أيضًا حماية أداة كشف التسرب.



4.
معايرة حساسية الكشف عن التسرب لطريقة كشف التسرب المختارة ومعدات كشف التسرب ، وتحديد وقت اكتشاف التسرب في نظام الكشف عن التسرب.



5.
إذا تم استخدام طريقة كشف التسرب بالفراغ ، من أجل تحسين حساسية الجهاز ، يجب ضخ الجزء الذي تم اختباره إلى فراغ أعلى قدر الإمكان.



6.
بموجب فرضية الإذن ، يجب إعطاء الأولوية لأساليب اكتشاف التسرب الأكثر اقتصادا وفي الموقع قدر الإمكان.



7.
عند استخدام معدات الكشف عن التسرب بمطياف كتلة الهليوم لاكتشاف التسرب ، بالنسبة للأجزاء التي تم فحصها والتي تتطلب اكتشاف تسرب منخفض أو بها تسريبات كبيرة ، حاول استخدام الهيليوم بتركيز أقل لاكتشاف التسرب في المرحلة الأولية من اكتشاف التسرب ، ثم قم بإجراء تسريبات صغيرة • كشف تسرب الثقوب لحفظ الهيليوم.



8 ،
إصلاح ومنع التسربات الكبيرة التي تم اكتشافها في الوقت المناسب ، ثم القيام باكتشاف التسربات الصغيرة.



9 ،
إعادة فحص التسريبات المكتشفة والإصلاحية للتأكد من أن نتائج كشف التسرب تفي بالمتطلبات.



رابط الكشف عن التسرب لماكينة الطلاء بالفراغ هو خطوة يجب تنفيذها في جميع الوصلات من التصميم والتصنيع والتكليف والاستخدام وما إلى ذلك ، وهي ضرورية للغاية.

 أخبار ذات صلة 
  • ما هو الفرق قبل وبعد طلاء قطعة العمل بآلة طلاء الفراغ؟ ما هو الفرق قبل وبعد طلاء قطعة العمل بآلة طلاء الفراغ؟ 2023-03-11

    تستخدم آلات الطلاء بالفراغ على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، بما في ذلك الآلات والإلكترونيات والأجهزة والفضاء والطبية والكيميائية وغيرها من المجالات.

  • يجب أن ينتبه تصميم آلة الطلاء بالفراغ إلى التفاصيل يجب أن ينتبه تصميم آلة الطلاء بالفراغ إلى التفاصيل 2023-03-03

    من أجل التأكد من أن آلة الطلاء بالفراغ لديها أداء ختم جيد ، من الضروري قطع سبب التسريبات المحتملة في المصدر

  • كيفية التحقق من وجود تسرب أثناء تركيب وتشغيل آلة طلاء الفراغ كيفية التحقق من وجود تسرب أثناء تركيب وتشغيل آلة طلاء الفراغ 2023-03-03

    رابط الكشف عن التسرب لماكينة الطلاء بالفراغ هو خطوة يجب تنفيذها في جميع الوصلات من التصميم والتصنيع والتكليف والاستخدام وما إلى ذلك ، وهي ضرورية للغاية.

  • آلة طلاء الفراغ الاخرق مقدمة عملية الاخرق آلة طلاء الفراغ الاخرق مقدمة عملية الاخرق 2023-03-03

    يمكن استخدام طريقة الرش لتحضير أغشية المواد بنقطة انصهار عالية وضغط بخار منخفض لا يمكن تحضيره من خلال عملية التبخر ، وهو مناسب لتحضير أغشية رقيقة من المركبات أو السبائك.آلة الطلاء بالفراغ هي عملية الرش بشكل أساسي تستخدم لحفر الاخرق وترسب الفيلم.

  • 300 متر جنوب غرب مركز شرطة Jindu ، شارع Century ، مدينة Jindu ، مقاطعة Gaoyao ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة Guangdong ، الصين

    +86 400-1133-638

    +86 13925536251 ()

    380236471@qq.com

    Copyright  © 2022  Zhaoqing Dingyi Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة Guangdong ICP No. 2023009879

    الخادم على الانترنت

    400-1133-638

    13925536251

    Wechat

    Wechat