Notice: Undefined index: seokeywordenla in /home/wwwroot/vacuumcoatingeq/wwwroot/arab/news_detail.php on line 19
معدات الطلاء بالفراغ من لفة إلى لفة _ آلة طلاء لفة إلى لفة فيلم PET_ آلة طلاء رول إلى لفة فيلم PE_ آلة طلاء رول إلى رول مرنة-معدات ماكينات Dingyi فراغ

ما هي المكونات الرئيسية لآلة طلاء الفراغ باللفائف؟

 وقت النشر :2023-03-02 قراءة كمية : 1152

1. نظام لف
يتكون نظام اللف بشكل أساسي من بكرات تفكيك اللف ، وبكرات اللف ، وأسطوانات الطلاء ، وبكرات التوجيه ، وبكرات قياس الشد (التحكم) ، وبكرات التسطيح ، وبكرات اختبار المقاومة التي تحركها محركات التيار المستمر. ، يتم لف فيلم الركيزة المطلي في فيلم لفة. من خلال التحكم في معلمات العملية مثل سرعة لف الفيلم والتوتر وزاوية بكرات التسطيح ، يمكن تجنب التجاعيد ويمكن الحصول على لفات الفيلم الملفوفة بدقة.
ال

2. التحكم في السرعة والتحكم في التوتر
التحكم في السرعة: السرعة الخطية الثابتة لركيزة الشريط هي الشرط الأول لضمان سماكة الفيلم المنتظمة. يعتمد معظم التحكم في سرعة الشريط في نظام اللف على تحكم ثابت في السرعة يعتمد بشكل أساسي على التحكم الحالي ، ويمكن ضبط السرعة مسبقًا وتعديلها تلقائيًا وفقًا لمتطلبات المنتج.
التحكم في التوتر: يعد التحكم في شد الفيلم مشكلة رئيسية في معدات طلاء الويب. يرتبط التحكم في التوتر بظاهرة الانحراف وكسر الأوتار والتجاعيد في الفيلم.
ال

3. يتكون نظام التبخير من حامل مصدر التبخر (قطب كهربائي) ، ومصدر تبخر ، وآلية تغذية الأسلاك ، وما إلى ذلك.
ال

4. آلية فتح غرفة التفريغ لمعدات طلاء PVD: تتكون آلية الفتح لآلة طلاء التبخر شبه المستمر ذات الغرفة المزدوجة الكبيرة بشكل عام من جسم غرفة مفرغة ، وآلية لف ، ولوحة إحكام كبيرة ، وخزانة طاقة ومفتاح سفر وعربة. وفقًا لعرض مادة الطلاء الأساسية ، حدد ما إذا كان الباب المفرد أو الباب المزدوج مفتوحًا. يتم فتح غرفة التفريغ لآلة الطلاء العادية بباب واحد في الغالب ، ولا يزال المبخر في حجرة الطلاء.
ال

5. مكون التدريع: إنه لحماية الخطوط أو الأنسجة غير المطلية على الفيلم. هذا مطلب خاص لفيلم المكثف. يمتد نمط التدريع للمكثف العادي على طول الاتجاه الطولي للفيلم الأساسي ، وخطوط التدريع الخاصة بـ فيلم مكثف الأمان هو شبكي.
ال

6. نظام آلة الطلاء بالفراغ: بشكل عام ، غرفة اللف وغرفة الطلاء لمعدات الطلاء المتعرجة لديها مجموعة من مضخات التفريغ المستقلة. عادةً ما تكون المضخة الرئيسية لغرفة التبخير في نظام الضخ بالفراغ المستخدمة من قبل آلات الطلاء المحلية والأجنبية عبارة عن مضخة نشر للقياس والإبلاغ ، والمضخة الرئيسية لغرفة اللف عبارة عن نفاثة عالية السرعة لنشر الزيت. مضخة.

 أخبار ذات صلة 
  • لماذا يتم طلاء آلة الطلاء بالتبخير في ظروف الفراغ لماذا يتم طلاء آلة الطلاء بالتبخير في ظروف الفراغ 2023-03-11

    إذا لم يكن الضغط منخفضًا بدرجة كافية (أو درجة الفراغ ليست عالية بدرجة كافية) ، فلا يمكن الحصول على نتائج جيدة. على سبيل المثال ، إذا تم ترسيب الألمنيوم بترتيب 10 2 Torr ، فإن الفيلم الذي تم الحصول عليه ليس فقط ساطعًا ، ولكن حتى الرمادي والأسود والقوة الميكانيكية ضعيفة للغاية.

  • ما هو الفرق بين آلة طلاء الفراغ PVD وآلة طلاء CVD؟ ما هو الفرق بين آلة طلاء الفراغ PVD وآلة طلاء CVD؟ 2023-03-11

    تنقسم تقنية ترسيب الأغشية الرقيقة بشكل أساسي إلى ثلاث عمليات رئيسية: فيزيائية ، وكيميائية ، و epitaxy. يشار إلى ترسيب البخار الفيزيائي باسم آلة طلاء الفراغ PVD. يشار إلى ترسيب البخار الكيميائي باسم آلة طلاء CVD باختصار.

  • ظروف الفراغ في عملية آلة طلاء التبخر بالفراغ ظروف الفراغ في عملية آلة طلاء التبخر بالفراغ 2023-03-03

    في غرفة التفريغ ، عندما يكون تركيز الجسيمات في الطور الغازي وضغط الغاز المتبقي منخفضًا بدرجة كافية ، يمكن أن تستمر هذه الجسيمات في الطيران في خط مستقيم من مصدر التبخر إلى الركيزة ، وإلا فإنها ستصطدم وتغير الاتجاه من الحركة.

  • المشاكل الشائعة لعملية التبخر وعملية الاخرق PVD المشاكل الشائعة لعملية التبخر وعملية الاخرق PVD 2023-03-02

    تستخدم معدات الطلاء بالفراغ عمليتين من عمليات الطلاء الشائعة ، وهما التبخر والرش ، وتعتبر هاتان العمليتان حاليًا الأكثر شيوعًا واستخدامًا على نطاق واسع ، كما أن انتباههما بشكل طبيعي أعلى بكثير من العمليات الأخرى.

  • 300 متر جنوب غرب مركز شرطة Jindu ، شارع Century ، مدينة Jindu ، مقاطعة Gaoyao ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة Guangdong ، الصين

    +86 400-1133-638

    +86 13925536251 ()

    380236471@qq.com

    Copyright  © 2022  Zhaoqing Dingyi Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة Guangdong ICP No. 2023009879

    الخادم على الانترنت

    400-1133-638

    13925536251

    Wechat

    Wechat